• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:16 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ ساعة

صحيفة محايل

وفاء وطن مع الأسبوع التمهيدي في مدرسة الإمام الطبري بالكدس

صحيفة محايل

 2  0  1.2K
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
في صبحية يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر شوال لعام1433هـ اصطحبت أبني (يزن) لتلك المدرسة وبينما نحن في طريقنا دار حوار بسيط بيني وبين أبني عن تلك المدرسة ولكنني عجزت عن إجابة بعض الأسئلة لأن الأمر بالنسبة لي لازال في خفايا الذكريات القديمة الغابرة التي مضى عليها أكثر من ربع قرن. وعند اقترابنا من تلك المدرسة أستوقفني الزمان ودار بي إلى تلك الذكريات الجميلة التي قضيتها وأنا طالب في تلك المدرسة مع رفقة من الزملاء الأحباب ,وفجأة اختفى الزمان ومسحت دمعة الحزن التي سالت على خدي لتلك الذكريات الجميلة . ثم مضينا ُقدما وعند دخولنا إلى ذاك الصرح العظيم فإذ بكوكبة من المعلمين الأفاضل يتقدمهم ذاك المدير الفاضل (الاستاذ إبراهيم موسى السادة ) في حفاوة وكرم استقبال مستقبلين أبنائهم الطلبة فالذات أكبادنا فمنهم من المعلمين من يرسل أبتسامة براقة مشرقة ينشرها بين طلابه ومنهم من يحمل باقة ورد وذاك منهم من يحمل علبة حلوى في استقبال عجز اللسان عن وصفه فماأروعه من استقبال!
ثم أنطلقو الطلاب في جو يسوده الحب والسرور والمرح جعلنا أن نتيقن أن أبنائنا قد بذرناهم في حديقة غناء جميلة تحنو عليهم وترعاهم تلك الآيادي الفاضلةمن صفوةمن المعلمين الأكفاءلمستقبل زاهرا إن شاء الله في هذا الوطن الزاهر المعطاء .
فشكرا (أبا موسى) المديرالنبيل وشكرا وكيل المدرسة وروحها وقلبها النابض (الاستاذ موسى المشايخ )وشكر ا المرشد الطلابي الرقيق الحنون (الاستاذ حسن مشني) وشكرا موسيقار المدرسة (لاستاذ عمر الدريبي) وشكرا معلمنا الفاضل المربي الأمين(الاستاذعوض الشهري)وشكرا لأمين المصادر وبلسمها الجميل (الاستاذ صغير) وشكرا لنبراس القوة والنشاط والحيوية معلم التربية البدنية(الاستاذسالم الزهراني)وشكرا لرائد النشاط الكريم ناشر البسمة والسرور بهديهاالثمينة بين طلابه(الاستاذصالح الغامدي) وألف وألف شكرا لبقية المعلمين الأفياء الأكارم ودمتم في رعاية الله وحفظه حاملين تلك الأمانة إلى بر الأمان والأزدهار .

بواسطة : صحيفة محايل
 2  0  1.2K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-25-1433 07:50 مساءً ابو فارس :
    كلمات وشهادة نعتز ونفتخر بها في مدرسة الامام الطبري
    وهي وسام على صدورنا
    لك استاذي زاهر صادق الدعوات
    وتمنياتنا لابنائنا الطلاب مزيدا من التوفيق والنجاح
  • #2
    10-23-1433 03:47 مساءً قارئ :
    ما كان له داعي تكتب هذا الكم الهائل من المعلمين لان راح نصف المقال ذكر اسماء واعاتب الصحيفة على عدم التدقيق الاملائي على المقالات قبل نشرها وشكرا
    • #2 - 1
      10-25-1433 01:19 صباحًا جنوبية :
      وليش مقهور هههههههههه يا قارى مو شغلك لو يكتب لستة اسماء

      لحول الله دايم الحقد يبهذل الواحد ويحطة بمواقف باااايخة

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:16 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.