• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:35 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018 | آخر تحديث: 12-08-1439

بندر بن عبدالله آل مفرح


( نبض عسير ' 173 ' الأرتقاء بالاعلام الرياضي )


بندر بن عبدالله آل مفرح

 1  0  118
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تقوم الدوله بجهود كبيره ؛ وضخمه لإعادة وهج الكره السعوديه ؛ التي فقدت بريق روعتها ؛ رغم تواضع الامكانات في الماضي ؛ مقارنة بالدعم الضخم حاليا !!
رموز الكره السعوديه ::
عبدالله الفيصل ؛ وخالد الفيصل ؛ وفيصل بن فهد ؛
وعبدالرحمن بن سعود ؛ومجمد العبدالله الفيصل ؛ وعبدالله بن سعد . .
وغيرهم من اللآعبين الاستثنائيين ومنهم ::
صالح النعيمه ؛ ومحيسن الجمعان ؛ وصالح خليفه ؛
ويوسف خميس ؛ والثنيان ؛ والهريفي ؛ واحمد الصغير ؛ وامين دابو ؛ والعالمي ماجد احمد عبدالله وغيرهم من الاكفاء الذين قدموا للكره السعوديه ؛ رصيدآ ضخمآ من الانجازات !!!
الدوله ايدها الله مع بداية إنطلاقة خارطة الطريق ؛ لرؤية الوطن 2030 ؛ وضعت لتطوير الرياضه الرجل القوي ( معالي المستشار ؛ تركي ال الشيخ ) الذي اثبت قدرته الكبيره على فعل المستحيل ؛ وقدتابع الجميع إصداره لقرارات هامه جدا لم يسبقه إليها أحد !!!
الاعلام الرياضي يجب أن يبتعد في اللقاءات الحواريه ؛ والمقالات ؛ والتغريدات ؛ والتصريحات ؛ عن أساليب التشفي ؛ وجلد الذات ؛ والتراشق بالكلمات ؛ وتصفية الحسابات ؛ والتحزبات التي تؤدي إلى توتر العلاقات ؛ والإساءه إلى تاريخ الانديه ؛ وإلى سمعة الرياضه السعوديه ؛ التى تحظى بالدعم اللآمحدود من القياده الحكيمه على مدى العقود الماضيه !!!
الرياضيون ؛ والمحللون ؛ والاعلاميون ؛ والكتاب ؛ مطالبون ؛ بالاحترافيه في الاداء وفق تخصص كل فئه ؛ ومطالبون بالعمل التكاملي 
والرؤيه الموحده ؛ لتحقيق الاهداف المشتركه التي تصنع النجاح ؛ وتسطر الامجاد الوطنيه ؛ في الداخل والخارج !!!
المستشار تركي ال الشيخ ؛ يجب الالتفاف حوله ؛ ودعمه من قبل الاسره الرياضيه ؛ فالرجل يريد الارتقاء بالرياضه ؛ ويمتاز بالاقدام ؛ ويملك القرار الرياضي بأمر القياده ؛ فأعينوه على ذلك ؛ وحافظوا على سمعة الوطن ؛ وعلى الجميع تهذيب العلاقات في الوسط الرياضي ؛ وتطويرها ؛ لتسود المحبه !!!
الجميع مطالب بخدمة الوطن ثم الوطن ؛ ولامجال لإعطاء المتربصين فرصة للدخول من نافذة الرياضه ؛ والمنافسات الشريفه ؛ والاعلام الرصين ؛ والنقد الهادف ؛ والدافئ ؛ والاخوي الذي يبني ولايهدم هو الامل الذي ننتظره من جميع الاسره الرياضيه ؛ مع دعائنا للجميع بالتوفيق والتألق !!!

 1  0  118
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-19-1439 04:49 صباحًا زاهر علي الدارسي :
    مقال رايع باالتوفيق دايما مواضيعكم ممتعة *للقاري والمتابع *وفقكم الله وعلى طرق الخير *سدد خطاكم

للمشاركة والمتابعة.

جديد المقالات

أكثر

القوالب التكميلية للمقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.